لا يوجد نتائج حاول تعديل استعلام البحث الخاص بك
لا يوجد نتائج

بوابة القبول

أنواع طلبات القبول

shape shape

تقديم طلب بكالوريوس

التخصصات المتاحة
7
shape shape

تقديم طلب ماجستير

التخصصات المتاحة
1
shape shape

تقديم طلب محول

التخصصات المتاحة
2
shape shape

تقديم طلب تجسير

التخصصات المتاحة
2

الدرجات العلمية

رسالة إلى مقدمي الطلبات

عزيزي الطالب/عزيزتي الطالبة
مرحبا بك إلى بوابة القبول في جامعة سليمان الراجحي. مرحبا بك إلى البيئة التعليمية المحفزة والتي تمنحك الفرصة لتنمي مهاراتك ومعارفك، ثم البيئة التي تجمع بين التميز العلمي والبناء الشخصي والقيمي المنافس. إن جامعتنا لا تهدف إلى الربح المادي بقدر ما تحرص على المساهمة الكبرى في التعليم المحفز والخريج المتميز والتأثير المستدام.
لقد صنفت بعض برامج الجامعة على أنها من أفضل البرامج في مستويات أداء خريجيها على مستوى كليات وجامعات المملكة العربية السعودية الحكومية منها والخاصة. كما تحضى الجامعة بالاعتماد المؤسسي الكامل من قبل هيئة تقويم التعليم في المملكة، علاوة على الاعتمادات الأكاديمية لبعض برامج الجامعة من هيئة تقويم التعليم المحلية والعالمية.
إن خريجينا التحقوا، وفي فترات وجيزة، بأفضل الشركات المحلية والعالمية الصحية منها والتجارية. إننا نعمل جاهدين لتحقيق تطلعات طلابنا وخريجينا في مستقبلهم العلمي والمهني ومن ثم الوظيفي من خلال شراكاتنا الأكاديمية والتدريبية المحلية والعالمية.
عزيزي الطالب والطالبة، عزيزي ولي الأمر الكريم ، إننا قد هيئنا البنية التحتية المادية والتقنية لتكون جامعة سليمان الراجحي مكانا مريحا للتعلم والتحصيل الدراسي، لقد هيئنا مصادر رقمية للتعلم يستطع الطالب أو الطالبة الوصول إليها في أي وقت، علاوة على معامل المهارات والتشريح والحاسب. كما وفرنا خدمات تعين الطالب والطالبة على وضع أكثر وقته في تحصيله العلمي وبناءه الشخصي ومهاراته القيمية من أبرز تلك الخدمات السكن الطلابي المريح، والنقل الترددي ومن وإلى الجامعة وأماكن التدريب، والصالات الرياضية وأماكن الدراسة الفردية والجماعية سواء في الجامعة أو السكن الطلابي. إن مدينتا التعليمية بنيت لتكون صديقة للبيئة، ومبانيها على أحدث المواصفات المعمارية، وقاعاتها الدراسية مزودة بكل وسائل التعليم التقنية الحديثة. لقد اعتمدنا أسلوبا ومناهج في التدريس تجعل الطالب محور العملية التعليمية إذ إننا نؤمن بالتعليم النشط الذي يجعل الطالب يبحث عن المعلومة بدلا من أن تلقى عليه بأسلوب تقليدي روتيني.
نرجو أن تكون تجربتك مع رحلتك الدراسية في جامعتنا ممتعة ومتميزة.
وتقبل تحيات فريق القبول

تأكيد